A PRIORITY ON SHARING OUR IMPORTANT NEWS WITH ALL OUR STAKEHOLDERS

ماركة تكشف عن أول 5 علامات تجارية عالمية ضمن محفظة استثماراتها بمتاجر التجزئة وتعلن قريباً عن مزيد من المنافذ لعلامات تجارية أخرى بارزة بقطاعي التجزئة والضيافة

20/09/2014

تعتزم افتتاح 35 متجرا لهذه العلامات في دولة الإمارات والمنطقة

• الشركة تقدم علامات أوروبية عصرية في مجال الأزياء تدخل أسواق الإمارات لأول مرة • العلامات الجديدة تشمل “سونيا باي سونيا ريكيل”، “لوريل”، “ﭬايل”، “بيرانيس”و”إيسنسيال”

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 20 سبتمبر 2014- كشفت شركة ماركة ش.م.ع (“ماركة”)، التي تعد أول شركة مساهمة عامة إماراتية تنشط ضمن قطاع التجزئة، اليوم عن أول خمس علامات تجارية دولية في مجال الأزياء ستقوم بافتتاح منافذ لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار خطة لافتتاح 35 منفذاً لهذه العلامات الخمس في أسواق منتقاة عبر دول مجلس التعاون الخليجي.

وأوضحت الشركة أن العلامات الأوروبية العصرية في مجال الأزياء والموضة، التي ستقوم بإدخالهاإلى أسواق دولة الإمارات للمرة الأولى تشمل كلاً من “سونيا باي سونيا ريكيل”Sonia by Sonia Rykiel، “لوريل”Laurél، “ﭬايل”Weill، “بيرانيس”Bereniceو”إيسنسيال أنتويرب”Essentiel Antwerp. وتتمتع جميع هذه العلامات، التي تقع المقرات الرئيسية لثلاث علامات منها في فرنسا، وواحدة في ألمانيا والأخيرة في بلجيكا، بشهرة عالمية واسعة في عالم الأزياء ومن المتوقع أن تحظى بإقبال كبير من جانب المتسوقين وعشاق الموضة في المنطقة.

وقال جمال الحاي، رئيس مجلس إدارة ماركة: “تجسد خططنا لافتتاح35 منفذاً لهذه العلامات الخمس في دولة الإمارات والمنطقة جانباً من استراتيجية النمو الطموحة التي تعتزم ماركة تنفيذها لتبوؤ مركز الريادة ضمن قطاعي التجزئة والضيافة (المطاعم والمقاهي الراقية) محلياً وإقليمياً. وسنقوم قريباً بالإعلان عن خططنا لإفتتاح المزيد من المنافذ لعلامات تجارية بارزة أخرى في قطاعي التجزئة والضيافة تماشياً مع استراتيجيتنا في تقديم العديد من العلامات التجارية العالمية والمفاهيم الجديدة، وافتتاح منافذ متعددة لها لضمان الوصول إلى مختلف شرائح العملاء المستهدفة، بما يساهم في تعزيز المبيعات والإيرادات بشكل متسارع”.

وعبًر الحاي عن ثقته بأن تحقق هذه العلامات نجاحاً كبيراً، حيث قال: “نعمل على اختيار العلامات التجارية بناء على دراسات متعمقة، ويسرنا أن ترتبط باكورة منافذنا بهذه العلامات التي تتمتع بشهرة عالمية واسعة، حيث نتوقع أن تحظى منتجاتها بإقبال كبير من المواطنين والمقيمين، بالإضافة إلى السياح”.

وبدوره، قال نيك بيل، الرئيس التنفيذي لشركة ماركة: “رسخت دولة الإمارات العربية المتحدة مكانتها خلال السنوات القليلة الماضية كوجهة مثالية للتسوق، وهي تستقطب أعداداً متنامية من المتسوقين الانتقائيين الباحثين عن أرقى المنتجات المتميزة في عالم الموضة، والذين يقدرون أجواء الخصوصية والخدمة الرفيعة في البوتيكات الراقية، حيث ستعمل ماركة على تغطية الفجوة السائدة ضمن هذا القطاع في أسواق الإمارات والمنطقة، من خلال تقديم سلسة من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي تجمع بين الأناقة والتميز والأسعار المناسبة”.

وأوضح نيك بيل بقوله: تجسد العلامات التجارية الخمس التي سنقدمها لأول مرة في السوق بعض أروع إبداعات الأزياء العالمية، والتي تؤكد دراساتنا بأنها ستحظى بإقبال كبير من المتسوقين، فعلى سبيل المثال يعد متجر ” ﭬايل” Weillالقائم في الكويت، هو الأكثر مبيعا بين 48 متجرا وأكثر من 870 منفذا في كافة أنحاء العالم تعرض منتجات علامة “ﭬايل”، وكلنا ثقة بأن متاجر “ﭬايل” التي سنفتتحها في دولة الإمارات وبقية أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ستحظى بإقبال مماثل.

وتجلب كل علامة من هذه العلامات الخمس قيمة متفردة ومتميزة، بدءاً من “سونيا باي سونيا ريكيل”Sonia by Sonia Rykiel، التي تحظى بشعبية كبيرة لدى مشاهير العالم، بمن فيهم ميشيل أوباما وشيريل كول؛ وماركة “ﭬايل”Weill، التي تعد من أعرق دور الأزياء الفرنسية حيث تأسست في عام 1892، وعلامة “لوريل”Laurélالتي بدأت في مدينة ميلانو الإيطالية وتألقت في أسابيع مرسيدس للموضة في برلين، وعلامة “إيسنسيال” Essentiel Antwerpالمنتشرة في 35 دولة من خلال 700 متجر متعددة العلامات، وكذلك “بيرانيس”Berenice ، التي تستقطب تصاميمها غير التقليدية الأنيقة شرائح واسعة من العملاء في متاجرها البالغ عددها 54 متجرا حول العالم.

وأشار نيك إلى أن ماركة ستفتتحأول متاجر “سونيا باي سونيا ريكيل” في ياس مول بمدينة أبوظبي، قبل نهاية ديسمبر 2014. وتتضمن خطة التوسع لهذه العلامة افتتاح 8 متاجر عبر دول مجلس التعاون الخليجي (باستثناء المملكة العربية السعودية)، كما سيستضيف ياس مول أيضاً أول متاجر لوريل بالدولة، والتي من المقرر افتتاح ستة متاجر أخرى لها عبر دول مجلس التعاون الخليجي. وأشار إلى أن ياس مول سيستضيف أيضا أول متاجر ” ﭬايل”، حيث من المقرر افتتاحه قبل نهاية شهر ديسمبر 2014. وتتضمن خطة التوسع لهذه العلامة افتتاح 9 متاجر أخرى عبر دول مجلس التعاون الخليجي. كما ستفتتح “ماركة” أول متاجر “إيسنسيال” ضمن مشروع الشاطىء الذي تنفذه شركة مراس قرب جميرا بيتش ريزيدانس ضمن منطقة مرسى دبي، ومن المقرر افتتاحه قبل نهاية شهر ديسمبر 2014، على أن يتم افتتاح 5 متاجر أخرى لهذه العلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة قبل التوسع إلى دول خليجية أخرى. وستعلن “ماركة” قريباً عن موقع أول متجر يحمل علامة “بيرانيس” في دولة الإمارات، حيث تخطط الشركة لافتتاح 7 منافذ لهذه العلامة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ماركة، أنه إلى جانب علامات الأزياء النسائية، ستقدم “ماركة” العديد من العلامات التجارية الشهيرة في أزياء الرجال والأطفال، مشيراً إلى أن “ماركة” عملت ومنذ تأسيسها في يونيو 2014، على إبرام العديد من عقود الشراكة مع العلامات الرائدة على مستوى العالم والتي سيتم الإعلان عنها تباعاً خلال الأسابيع المقبلة، ويشمل ذلك علامات شهيرة في مجال أزياء الرجال والأطفال، إلى جانب علامات بارزة عديدة في قطاع الضيافة (المطاعم والمقاهي).

سونيا باي سونيا ريكيلSonia by Sonia Rykiel: علامة فرنسية أسستها في عام 1999 سونيا ريكيل وابنتها ناتالي ريكيل. وتتميز هذه العلامة بلمسات إناقة باريسية تستعصي على التقليد ويفوح منها عبق منطقة سان جيرمان دي بري الشهيرة في باريس. وتشتهر هذه العلامة بأزيائها التي تمزج بين الإنطلاق، الأناقة، الأنوثة والمرح، كما أنها تناسب أذواق المرأة العصرية ذات الشخصية المستقلة المتفردة. وقد اكتسبت هذه العلامة شعبية جارفة لدى المشاهير من أمثال ميشيل أوباما وشيريل كول، نظراً لأن إبداعاتها من الأزياء التي تلبي متطلبات الفئات العمرية التي تتراوح بين 18 إلى 40 عاما، تتسم بقدر كبير منالتألق والأنوثة والمرح.

وسيتم تصميم متجر “سونيا باي سونيا ريكيل” في ياس مول بأبوظبي، طبقاً لمفاهيم البوتيكات العصرية الأنيقة مع عرض مكثف متألق وجذاب للأزياء في الواجهة الزجاجية.

لوريلLaurél: علامة تجارية عالمية شهيرة تجمع بين الفخامة والأسعار المتميزة، تأسست في ألمانيا عام 1978، وحققت شهرة عالمية واسعة منذ تألقها في أسبوع ميلانو للموضة في عام 1995، كما عززت تألقها من خلال أسبوع مرسيدس بنز للموضة في العاصمة الألمانية برلين في عام 2013. وتتلخص فلسفة علامة لوريل في إبداع أزياء تبهج النظر والإحساس وتحفز المشاعر والعواطف، وتستهدف النساء غير التقليديات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 30 و50 عاما.

وستحرص “ماركة” على تصميم متجر “لوريل” في ياس مول بأبوظبي بشكل يجمع بين اللمستين الكلاسيكية والفاخرة، مع ألوان عصرية وساحرة.

ﭬايلWeill: أحد أعرق دور الأزياء الفرنسية، حيث تأسست في عام 1892 بواسطة ألبرت ﭬايل في قلب العاصمة باريس. وقد حافظ ورثته اللذين مازالوا يملكون ويديرون الدار على التزامهم بالحرفية، البراعة والمهارة التي كان لها الدور الأكبر فيما حققته ﭬايل من نجاح، حيث يوجد 48 متجرا حول العالم تحمل اسم هذه العلامة، كما تباع منتجاتها عبر أكثر من 870 منفذا في كافة أرجاء المعمورة. وتستهدف هذه العلامة السيدات العصريات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 25 و50 عاما.

وستفتتح “ماركة” أول متاجرﭬايل في ياس مول، وسيتم تصميم المتجر بشكل يجمع بين الأجواء الحالمة والفخامة، والألوان البسيطة مع إبراز التفاصيل العصرية والفاخرة.

وتقدم بيرانيسBereniceالأناقة المتسمةبالقوة والفخامة، وهي تجمع بين الفكر البوهيمي واللمسات الأنيقة. وقد تأسست بيرانيس في عام 2004 على يد المصمم فريدريك كريف، ثم انضمت إليه زوجته بعد ذلك كمديرة فنية. وباتت أجنحة الملائكة رمزا للمنتجات التي تحمل علامة بيرانيس.

وتمتلك بيرانيس 54 متجرا مخصصا لعرض منتجاتها حصريا، منها 10 متاجر خارج فرنسا. كما تمتلك أيضا 16 منفذاً ضمن متاجر متعددة العلامات بما فيها “غاليري لافاييت” و”برينتون” وغيرها. وتستهدف أزياء بيرانيس السيدات اللاتي يتسمن بالشخصية القوية وتتراوح أعمارهن بين 18 و35 عاما.

إيسنسيال أنتويربEssentiel Antwerpباتاسم هذه الدار مرادفاللموضة الفاخرةالمبتكرة المغردة خارج السرب. كما اشتهرت بقدرتها على إضفاء طابع المتعة والمرح على صناعة الأزياء من خلال مزيج بارع من النقوش، الألوان والأنسجة، وتقديم أزياء متميزة ذات أسعار مناسبة. وتتميز تشكيلات الأزياء الرجالية والنسائية التي تبدعها هذه الدار بثراءها وتفردها. وقد عززت الدار ريادتها من خلال تفوقها خلال معرض “هوز نيكست” بباريس، وهي تعتزم افتتاح بوتيكات لها في عدة مدن بلجيكية منها كنوك، العاصمة بروكسل، أنتويرب، لوفان ، هاسيل وبروجز.

وقال نيك بيل: “نعمل بشكل نشط على إبرامشراكات استراتيجية مع العديد من العلامات المشهورة على مستوى العالم في قطاعي التجزئة والضيافة، تماشياً مع استرتيجية النمو الطموحة التي تستهدف تحقيق نمو قوي من خلال مزيج متوازن من عمليات التملك، إبرام اتفاقيات إمتياز مع علامات رائدة في قطاع التجزئة وابتكار مفاهيم متفردة في هذا القطاع مع شركاء يتمتعون بسمعة عالمية، وترسيخ مكانة ماركة بما يتماشى مع توقعات وتطلعات مساهمينا”.

يذكر أن ماركة تعد أول شركة تعمل في قطاع التجزئة تطرح أسهمها للاكتتاب العامفي دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيتم إدراج أسهمها في سوق دبي المالي في 25 سبتمبر الحالي، وقد أتاح إصدار الشركة الفرصة للمستثمرين للإستفادة من فرص النمو المتاحة في واحد من أقوى القطاعات وأسرعها نموا في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد جسد النجاح الكبير الذي تمتع به الاكتتاب العام للشركة والذي تم بموجبه طرح 55% من أسهمها، أي ما يعادل 275 مليون سهم، الثقة العالية للمستثمرين بآفاق النمو الضخمة التي تتمتع بها الشركة، حيث تمت تغطية الأسهم المطروحة ب 36 مرة، حيث بلغت القيمة الإجمالية لحصيلة الإكتتاب 10,345 مليار درهم إماراتي.

 

Copyright © 2019 Marka. All rights reserved.

A PRIORITY ON SHARING OUR IMPORTANT NEWS WITH ALL OUR STAKEHOLDERS

ماركة تكشف عن أول 5 علامات تجارية عالمية ضمن محفظة استثماراتها بمتاجر التجزئة وتعلن قريباً عن مزيد من المنافذ لعلامات تجارية أخرى بارزة بقطاعي التجزئة والضيافة

20/09/2014

تعتزم افتتاح 35 متجرا لهذه العلامات في دولة الإمارات والمنطقة

• الشركة تقدم علامات أوروبية عصرية في مجال الأزياء تدخل أسواق الإمارات لأول مرة • العلامات الجديدة تشمل “سونيا باي سونيا ريكيل”، “لوريل”، “ﭬايل”، “بيرانيس”و”إيسنسيال”

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 20 سبتمبر 2014- كشفت شركة ماركة ش.م.ع (“ماركة”)، التي تعد أول شركة مساهمة عامة إماراتية تنشط ضمن قطاع التجزئة، اليوم عن أول خمس علامات تجارية دولية في مجال الأزياء ستقوم بافتتاح منافذ لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار خطة لافتتاح 35 منفذاً لهذه العلامات الخمس في أسواق منتقاة عبر دول مجلس التعاون الخليجي.

وأوضحت الشركة أن العلامات الأوروبية العصرية في مجال الأزياء والموضة، التي ستقوم بإدخالهاإلى أسواق دولة الإمارات للمرة الأولى تشمل كلاً من “سونيا باي سونيا ريكيل”Sonia by Sonia Rykiel، “لوريل”Laurél، “ﭬايل”Weill، “بيرانيس”Bereniceو”إيسنسيال أنتويرب”Essentiel Antwerp. وتتمتع جميع هذه العلامات، التي تقع المقرات الرئيسية لثلاث علامات منها في فرنسا، وواحدة في ألمانيا والأخيرة في بلجيكا، بشهرة عالمية واسعة في عالم الأزياء ومن المتوقع أن تحظى بإقبال كبير من جانب المتسوقين وعشاق الموضة في المنطقة.

وقال جمال الحاي، رئيس مجلس إدارة ماركة: “تجسد خططنا لافتتاح35 منفذاً لهذه العلامات الخمس في دولة الإمارات والمنطقة جانباً من استراتيجية النمو الطموحة التي تعتزم ماركة تنفيذها لتبوؤ مركز الريادة ضمن قطاعي التجزئة والضيافة (المطاعم والمقاهي الراقية) محلياً وإقليمياً. وسنقوم قريباً بالإعلان عن خططنا لإفتتاح المزيد من المنافذ لعلامات تجارية بارزة أخرى في قطاعي التجزئة والضيافة تماشياً مع استراتيجيتنا في تقديم العديد من العلامات التجارية العالمية والمفاهيم الجديدة، وافتتاح منافذ متعددة لها لضمان الوصول إلى مختلف شرائح العملاء المستهدفة، بما يساهم في تعزيز المبيعات والإيرادات بشكل متسارع”.

وعبًر الحاي عن ثقته بأن تحقق هذه العلامات نجاحاً كبيراً، حيث قال: “نعمل على اختيار العلامات التجارية بناء على دراسات متعمقة، ويسرنا أن ترتبط باكورة منافذنا بهذه العلامات التي تتمتع بشهرة عالمية واسعة، حيث نتوقع أن تحظى منتجاتها بإقبال كبير من المواطنين والمقيمين، بالإضافة إلى السياح”.

وبدوره، قال نيك بيل، الرئيس التنفيذي لشركة ماركة: “رسخت دولة الإمارات العربية المتحدة مكانتها خلال السنوات القليلة الماضية كوجهة مثالية للتسوق، وهي تستقطب أعداداً متنامية من المتسوقين الانتقائيين الباحثين عن أرقى المنتجات المتميزة في عالم الموضة، والذين يقدرون أجواء الخصوصية والخدمة الرفيعة في البوتيكات الراقية، حيث ستعمل ماركة على تغطية الفجوة السائدة ضمن هذا القطاع في أسواق الإمارات والمنطقة، من خلال تقديم سلسة من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي تجمع بين الأناقة والتميز والأسعار المناسبة”.

وأوضح نيك بيل بقوله: تجسد العلامات التجارية الخمس التي سنقدمها لأول مرة في السوق بعض أروع إبداعات الأزياء العالمية، والتي تؤكد دراساتنا بأنها ستحظى بإقبال كبير من المتسوقين، فعلى سبيل المثال يعد متجر ” ﭬايل” Weillالقائم في الكويت، هو الأكثر مبيعا بين 48 متجرا وأكثر من 870 منفذا في كافة أنحاء العالم تعرض منتجات علامة “ﭬايل”، وكلنا ثقة بأن متاجر “ﭬايل” التي سنفتتحها في دولة الإمارات وبقية أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ستحظى بإقبال مماثل.

وتجلب كل علامة من هذه العلامات الخمس قيمة متفردة ومتميزة، بدءاً من “سونيا باي سونيا ريكيل”Sonia by Sonia Rykiel، التي تحظى بشعبية كبيرة لدى مشاهير العالم، بمن فيهم ميشيل أوباما وشيريل كول؛ وماركة “ﭬايل”Weill، التي تعد من أعرق دور الأزياء الفرنسية حيث تأسست في عام 1892، وعلامة “لوريل”Laurélالتي بدأت في مدينة ميلانو الإيطالية وتألقت في أسابيع مرسيدس للموضة في برلين، وعلامة “إيسنسيال” Essentiel Antwerpالمنتشرة في 35 دولة من خلال 700 متجر متعددة العلامات، وكذلك “بيرانيس”Berenice ، التي تستقطب تصاميمها غير التقليدية الأنيقة شرائح واسعة من العملاء في متاجرها البالغ عددها 54 متجرا حول العالم.

وأشار نيك إلى أن ماركة ستفتتحأول متاجر “سونيا باي سونيا ريكيل” في ياس مول بمدينة أبوظبي، قبل نهاية ديسمبر 2014. وتتضمن خطة التوسع لهذه العلامة افتتاح 8 متاجر عبر دول مجلس التعاون الخليجي (باستثناء المملكة العربية السعودية)، كما سيستضيف ياس مول أيضاً أول متاجر لوريل بالدولة، والتي من المقرر افتتاح ستة متاجر أخرى لها عبر دول مجلس التعاون الخليجي. وأشار إلى أن ياس مول سيستضيف أيضا أول متاجر ” ﭬايل”، حيث من المقرر افتتاحه قبل نهاية شهر ديسمبر 2014. وتتضمن خطة التوسع لهذه العلامة افتتاح 9 متاجر أخرى عبر دول مجلس التعاون الخليجي. كما ستفتتح “ماركة” أول متاجر “إيسنسيال” ضمن مشروع الشاطىء الذي تنفذه شركة مراس قرب جميرا بيتش ريزيدانس ضمن منطقة مرسى دبي، ومن المقرر افتتاحه قبل نهاية شهر ديسمبر 2014، على أن يتم افتتاح 5 متاجر أخرى لهذه العلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة قبل التوسع إلى دول خليجية أخرى. وستعلن “ماركة” قريباً عن موقع أول متجر يحمل علامة “بيرانيس” في دولة الإمارات، حيث تخطط الشركة لافتتاح 7 منافذ لهذه العلامة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ماركة، أنه إلى جانب علامات الأزياء النسائية، ستقدم “ماركة” العديد من العلامات التجارية الشهيرة في أزياء الرجال والأطفال، مشيراً إلى أن “ماركة” عملت ومنذ تأسيسها في يونيو 2014، على إبرام العديد من عقود الشراكة مع العلامات الرائدة على مستوى العالم والتي سيتم الإعلان عنها تباعاً خلال الأسابيع المقبلة، ويشمل ذلك علامات شهيرة في مجال أزياء الرجال والأطفال، إلى جانب علامات بارزة عديدة في قطاع الضيافة (المطاعم والمقاهي).

سونيا باي سونيا ريكيلSonia by Sonia Rykiel: علامة فرنسية أسستها في عام 1999 سونيا ريكيل وابنتها ناتالي ريكيل. وتتميز هذه العلامة بلمسات إناقة باريسية تستعصي على التقليد ويفوح منها عبق منطقة سان جيرمان دي بري الشهيرة في باريس. وتشتهر هذه العلامة بأزيائها التي تمزج بين الإنطلاق، الأناقة، الأنوثة والمرح، كما أنها تناسب أذواق المرأة العصرية ذات الشخصية المستقلة المتفردة. وقد اكتسبت هذه العلامة شعبية جارفة لدى المشاهير من أمثال ميشيل أوباما وشيريل كول، نظراً لأن إبداعاتها من الأزياء التي تلبي متطلبات الفئات العمرية التي تتراوح بين 18 إلى 40 عاما، تتسم بقدر كبير منالتألق والأنوثة والمرح.

وسيتم تصميم متجر “سونيا باي سونيا ريكيل” في ياس مول بأبوظبي، طبقاً لمفاهيم البوتيكات العصرية الأنيقة مع عرض مكثف متألق وجذاب للأزياء في الواجهة الزجاجية.

لوريلLaurél: علامة تجارية عالمية شهيرة تجمع بين الفخامة والأسعار المتميزة، تأسست في ألمانيا عام 1978، وحققت شهرة عالمية واسعة منذ تألقها في أسبوع ميلانو للموضة في عام 1995، كما عززت تألقها من خلال أسبوع مرسيدس بنز للموضة في العاصمة الألمانية برلين في عام 2013. وتتلخص فلسفة علامة لوريل في إبداع أزياء تبهج النظر والإحساس وتحفز المشاعر والعواطف، وتستهدف النساء غير التقليديات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 30 و50 عاما.

وستحرص “ماركة” على تصميم متجر “لوريل” في ياس مول بأبوظبي بشكل يجمع بين اللمستين الكلاسيكية والفاخرة، مع ألوان عصرية وساحرة.

ﭬايلWeill: أحد أعرق دور الأزياء الفرنسية، حيث تأسست في عام 1892 بواسطة ألبرت ﭬايل في قلب العاصمة باريس. وقد حافظ ورثته اللذين مازالوا يملكون ويديرون الدار على التزامهم بالحرفية، البراعة والمهارة التي كان لها الدور الأكبر فيما حققته ﭬايل من نجاح، حيث يوجد 48 متجرا حول العالم تحمل اسم هذه العلامة، كما تباع منتجاتها عبر أكثر من 870 منفذا في كافة أرجاء المعمورة. وتستهدف هذه العلامة السيدات العصريات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 25 و50 عاما.

وستفتتح “ماركة” أول متاجرﭬايل في ياس مول، وسيتم تصميم المتجر بشكل يجمع بين الأجواء الحالمة والفخامة، والألوان البسيطة مع إبراز التفاصيل العصرية والفاخرة.

وتقدم بيرانيسBereniceالأناقة المتسمةبالقوة والفخامة، وهي تجمع بين الفكر البوهيمي واللمسات الأنيقة. وقد تأسست بيرانيس في عام 2004 على يد المصمم فريدريك كريف، ثم انضمت إليه زوجته بعد ذلك كمديرة فنية. وباتت أجنحة الملائكة رمزا للمنتجات التي تحمل علامة بيرانيس.

وتمتلك بيرانيس 54 متجرا مخصصا لعرض منتجاتها حصريا، منها 10 متاجر خارج فرنسا. كما تمتلك أيضا 16 منفذاً ضمن متاجر متعددة العلامات بما فيها “غاليري لافاييت” و”برينتون” وغيرها. وتستهدف أزياء بيرانيس السيدات اللاتي يتسمن بالشخصية القوية وتتراوح أعمارهن بين 18 و35 عاما.

إيسنسيال أنتويربEssentiel Antwerpباتاسم هذه الدار مرادفاللموضة الفاخرةالمبتكرة المغردة خارج السرب. كما اشتهرت بقدرتها على إضفاء طابع المتعة والمرح على صناعة الأزياء من خلال مزيج بارع من النقوش، الألوان والأنسجة، وتقديم أزياء متميزة ذات أسعار مناسبة. وتتميز تشكيلات الأزياء الرجالية والنسائية التي تبدعها هذه الدار بثراءها وتفردها. وقد عززت الدار ريادتها من خلال تفوقها خلال معرض “هوز نيكست” بباريس، وهي تعتزم افتتاح بوتيكات لها في عدة مدن بلجيكية منها كنوك، العاصمة بروكسل، أنتويرب، لوفان ، هاسيل وبروجز.

وقال نيك بيل: “نعمل بشكل نشط على إبرامشراكات استراتيجية مع العديد من العلامات المشهورة على مستوى العالم في قطاعي التجزئة والضيافة، تماشياً مع استرتيجية النمو الطموحة التي تستهدف تحقيق نمو قوي من خلال مزيج متوازن من عمليات التملك، إبرام اتفاقيات إمتياز مع علامات رائدة في قطاع التجزئة وابتكار مفاهيم متفردة في هذا القطاع مع شركاء يتمتعون بسمعة عالمية، وترسيخ مكانة ماركة بما يتماشى مع توقعات وتطلعات مساهمينا”.

يذكر أن ماركة تعد أول شركة تعمل في قطاع التجزئة تطرح أسهمها للاكتتاب العامفي دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيتم إدراج أسهمها في سوق دبي المالي في 25 سبتمبر الحالي، وقد أتاح إصدار الشركة الفرصة للمستثمرين للإستفادة من فرص النمو المتاحة في واحد من أقوى القطاعات وأسرعها نموا في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد جسد النجاح الكبير الذي تمتع به الاكتتاب العام للشركة والذي تم بموجبه طرح 55% من أسهمها، أي ما يعادل 275 مليون سهم، الثقة العالية للمستثمرين بآفاق النمو الضخمة التي تتمتع بها الشركة، حيث تمت تغطية الأسهم المطروحة ب 36 مرة، حيث بلغت القيمة الإجمالية لحصيلة الإكتتاب 10,345 مليار درهم إماراتي.

 

CONTACT US

HEAD OFFICE

Marka PJSC, Ascott Park Place, Level 18 Sheikh Zayed Road, Dubai, UAE.

  • Marka Holding
  • Marka Holding
  • Marka Holding
  • Marka Holding
  • Marka Holding

Copyright © Marka 2019. All rights reserved.